اخبار الزمالك

مرتضى منصور يُعلن عن منصب إضافي لـ نجله أمير في الزمالك!!

اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تعيين نجله أمير في منصب المتحدث الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالفارس الابيض .

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر قناة الزمالك: رسالتي للجهاز الفني للزمالك أمام الجماهير.. لم أتدخل في عمل فيريرا وهم شاهدين على ذلك ولم ولن أتدخل في عملهم ولديهم مسئولية تاريخية لكنها ليست صعبة، وهم من يتحملوها.

واردف: الدور الأول، خسرنا من غزل المحلة وأسوان والأهلي وتعادلنا 5 مباريات.. فقدنا 19 نقطة حتى الأن في مباريات لا نخسرها نتيجة العند واللعب الدفاعي.. الدور الثاني نستطيع تعويض الـ19 نقطة لكنها تتطلب جهد رجال وجهاز فني وجماهير تدعمهم.. كرة القدم فوز وخسارة وتعادل.. لكن عليهم أن يفعلوا ما عليهم ويمتعوا جماهيرهم.

وشدد مرتضى: الجهاز الفني للزمالك رجال وجميعهم أولاد النادي، والجماهير التي تقوم بالدعم والوقوف خلف الفريق، لكم مني المساندة والدعم، قبل نهاية هذا الشهر لن يكون هناك مستحقات للاعبيين، وحماية من الحكام والمذيعين والمخرجين المنحرفين.

واختتم: الأن جاء أسامة نبيه لتصحيح ما كان يحدث، نبيه لن يكرر ما كان يحدث لا يلدغ من الجحر مرتين، أمير مرتضى هو المتحدث الرسمي وحلقة الوصل بين الفريق وإدارة النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!