اخبار الزمالكميديا الزمالك

“مش من حقك”.. سيف زاهر يحرج فيريرا بعد موقفه مع مدرب أسوان – فيديو

علق الإعلامي سيف زاهر على موقف البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مع أيمن الرمادي المدير الفني لفريق لأسوان بعد نهاية الفريقين.

وكشف محمد سعد المدرب العام لفريق أسوان، عن الحوار الذي دار بين أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الجنوبي وجوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، عقب اللقاء الذي جمع بين الفريقين.

وقال”سعد” : “مدرب أسوان ذهب لنظيره البرتغالي وقال له حظ موفق، وكان رد الأخير “جيد.. ولكن عليك أن تلعب بهذا الأداء أمام الأهلي أيضًا”.

وقال “زاهر” :”عايز أقول لـ فيريرا، بعد لقطة النهاردة لما راح لـ أيمن الرمادي وقاله ياريت تعلب كده قدام الأهلي”.

وأشار :”أيمن الرمادي كان قمة في الاحترام وتعامل بأخلاقيات عالية، ومش من حق فيريرا يقوله تعلب الماتش الجاي بالطريقة الفلانية المفروض تقوله مبروك”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”فيريرا وكولر لازم يبصوا في ورقتهم وكل واحد يركز في ورقته بس ومع فريقة”.

وتابع:” المفروض فيريرا يكز مع الزمالك فقط وميقلش لمدرب انت المفروض تعلب بالشكل الفلاني، وكولر مينفعش يقول عايز الجماهير بتاعة الأهلي زي ما بيحصل في الزمالك”.

وخسر الزمالك بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة