اخبار الكرة العالمية

“مصر كلها عارفة السبب”.. طارق العشري يثير الجدل عن استبعاد الهاني بعد مباراة الأهلي

فجر طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة مفاجأت متعددة عن فريق سموحة، مشيرًا إلي أنه رفض رحيل كلًا من خالد عبد الفتاح للأهلي بجانب رفضه ضم زياد طارق من الفريق الأحمر

وعن استبعاد إلهاني سليمان من المباريات: قال ” العشري” :”كل الناس عارفه ده حصل ليه وشافت اللي حصل .. أنا متغلبتش من الأهلي فنيا ومش هاقول اكتر من كدا”.

وأضاف “العشري” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”كان لابد من ابعاد الهاني سليمان عن المباريات في الفترة الحالية لأنه كان بعيدا عن التركيز من الناحية الفنية”.

وتسبب الهاني سليمان في خسارة سموحة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر.

وشدد “العشري”: “مش هلعب حد مفروض عليا في الفريق، محدش حيلعب غصب عني وعملت فريق ببلاش، الفريق قدم مباراة كبيرة للغاية ونجحنا في تحقيق الانتصار في المباراة”.

وأكد “العشري” أنه صنع فريق ببلاش دون أن يكلف خزينة النادي أعباء مالية، وأن سموحة لم يكن ينافس على بطولة الدوري عندما تولى قيادته حتى يتم توجيه اللوم له في الوقت الحالي بسبب نتائج الفريق.

وأكد العشري، أنه رفض ضم زياد طارق لاعب الأهلي لصفوف سموحة، موضحا أن رفضه للاعب ليس لموقف منه وإنما جاء لوجود عدة بدائل في نفس مركز لاعب الأهلي الشاب.

وكشف العشري، قائلًا: “خالد عبدالفتاح رحل عن سموحة إلى الأهلي بدون موافقتي ولم أعلم بذلك”.

للصبر حدود.. طارق العشري يخرج عن صمته ويفتح النار على فرج عامر

وأردف: “إذا أراد النادي أن أرحل، فأهلا وسهلا مع السلامة ولكن بدون أن يتجاوز أحد في حقي، ولست طرفا في أزمة مجلس الإدارة وأرفض أن أكون شماعة، ونجلي دائما يعمل معي منذ 4 سنوات وهو من أبناء نادي سموحة ولا يصح ما يُقال عني”.

وأختتم “العشري”: “لو اللائحة الخاصة بالمدربين تسمح لي لكنت قدمت استقالتي من زمان”، علمًا بأن المدرب إذا تمت إقالته سيتيح ذلك له فرصة العمل في نادٍ آخر، بينما لو رحل أو استقال أو فسخ العقد من طرفه لا يستطيع تولي تدريب فريق آخر في نفس الموسم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!