اخبار الزمالك

“مكنتش مصدق”.. شوبير يعلق على رحيل إمام عاشور وعودة فيريرا! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على ما يتردد بشأن عود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد توجيه الشكر له، ورحيل إمام عاشور.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “هناك مفاجئتين في ناد الزمالك، المفاجأة الأولى سمعت عنها في وقت مبكر أمس، ولكن لم أكن اصدقها”.

اقرأ أيضًا | إبراهيم عبد الجواد يكشف عن مفاجأة غير متوقعة: فيريرا سيعود للزمالك من جديد!!

وتابع: “وهي فكرة عودة فيريرا الذي رحل من 3 أيام بقرار مجلس إدارة، وقيل إن هذا القرار كان من بعد مباراة الأهلي، لكن أمس فوجئنا أن أسامة نبيه يريد عودة فيريرا من جديد، وأن هناك اجتماع مجلس إدارة لمناقشة الأمر”.

وأضاف: “بالمناسبة فيريرا من الأساس لم يرحل من مصر، وقال أنا موجود حتى أحصل على كل مستحقاتي، الزمالك عنده إجازة يومين، وتوقعوا أن مران الفريق المُقبل سيكون فيريرا موجود”.

وواصل: “المفاجأة الثانية هي إمام عاشور الذي يمتلك عرض من نادي ميتلاند الدنماركي وهو فريق جيد، لكن الدنمارك ليست إسبانيا أو إنجلترا، أي ليست من الدوريات الكبرى، وأرى أن إمكانيات اللاعب تؤهله للعب في أي ناد بالعالم”.

وأردف: “سمعت أن العرض بقيمة 3 مليون دولار، ونادي الزمالك يُخبىء قيمة العرض، ولكن النادي وافق على رحيله،مفاجئتين أكبر من بعض لكن هذا حال الرياضة”.

https://www.youtube.com/watch?v=92xvYaC14BA&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!