اخبار الاهلي

واحد مقابل ثلاثة.. حتحوت يُعلن عن الصفقة التبادليه بين سموحه والأهلي!!

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل الصفقة التبادليه بين الأهلي وسموحه خلال الانتقالات الشتويه في يناير الحالي.

وقال حتحوت عبر برنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد مساء اليوم الأحد “الأهلي يعمل بكل قوة للتعاقد مع مارسينيو خلال انتقالات يناير”.

وتابع “اللاعب البرازيلي يعد مطلب رئيسي لمارسيل كولر المدير الفني، كولر يرحب برؤية بالأسماء المعروضة عليه ولكنه مصمم على التعاقد مع مارسينيو بكل قوة”.

وواصل حتحوت: “الصفقة لم تنتهي حتى الآن للأهلي ولكن النادي مصمم على التعاقد مع اللاعب ويتحرك بشكل قوي وشبه اتفق مع اللاعب من جديد، مطالب النادي الياباني مازالت أزمة يعمل على حلها الأهلي، مع توفير العملة الأجنبية”.

وأضاف” الاهلي سيتعاقد مع 4 اجانب في يناير وهم كريستو ومارسينيو و 2 تحت السن، كولر شاهد اللاعب الغاني افري، لكن لم يظهر بالشكل الجيد، وكولر رفضه لانه لم يعجبه وشدد انه لن يضيف اي شئ”.

وشدد حتحوت: “طارق العشري مدرب سموحه طلب حسام حسن محمد محمود كريم الدبيس مقابل رحيل خالد عبدالفتاح للأهلى، ولايوجد اسم زياد طارق لكن فرج عامر له رغبة مخالفة للعشري هو يريد ضم حسام حسن وزياد طارق للموافقة على بيع خالد عبد الفتاح”.

واختتم:” الاهلي موافق لكن لم يحسم موقفه من رحيل كريم الدبيس ومحمد محمود لكن ابدى موافقته على رحيل حسام حسن، الصفقة لم تحسم بعد لكن في مفاوضات قويه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!