اخبار الزمالك

مفاجأة.. أمير مرتضى منصور يوضح الخطوات التي إتخذها الزمالك بشأن أزمة قيد اللاعبين!!-فيديو

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، عن الخطوات التي انخذها النادي بشأن قيد الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء والمنضمة خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الزمالك”: “اتحاد الكرة قام بإيقاف قيد شفوي بدون الحصول على موافقات من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وديون الزمالك وصلت إلى 70 مليون جنيه خلال فترة اللجان المؤقتة التي أدارت النادي”.

إقرأ ايضا.. صدمة.. ميتلاند الدنماركي يوضح نسبة الزمالك في إعادة بيع إمام عاشور!!

وأضاف: “لم نتلق خطابًا من اتحاد الكرة يفيد أنه حال عدم تسديد المديونية لن نتمكن من تسجيل اللاعبين، وأتحدى أن يكون هناك أي نادي من الـ18 المتواجدين في الدوري قد دفع ديونه كاملة لدى اتحاد الكرة”.

وأوضح مرتضى: “أرسلنا خطابًا لاتحاد الكرة أننا نرغب في استلام الكارنيهات الخاصة باللاعبين الجدد وجدولة المديونية، وجلست مع جمال علام منذ 7 أشهر وخفضنا المديونية لـ30 مليون جنيه لأن كان هناك أخطاء من اتحاد الكرة”.

واستطرد: “وضع الزمالك من الناحية الإجرائية في تسجيل اللاعبين الجدد سليم 100% قبل غلق نظام القيد”.

وشدد مرتضى: “اتحاد الكرة حدد معايير وخالفها، ثم بعد ذلك لجأ للفيفا، رغم أنه ليس له شأن لأن هناك نظام ولائحة داخلية، وعلى سبيل المثال اتحاد الكرة خاطب الاتحاد الدولي لبحث قانونية مشاركة كهربا من عدمها”.

وتابع: “لاعب مثل أحمد بلحاج لاعب محترف لو لم يتم قيده سيرفع قضية ضد اتحاد الكرة بالفيفا ويطلب تعويضًا وللأسف سأقوم بالتضامن مع اللاعبين، ونادي الزمالك دائمًا يتم وضعه في ظروف صعبة، وحدث لنا سوء توفيق كبير جدًا في شهر يناير الماضي، ولاعبو الزمالك من أفضل اللاعبين في مصر”.

واختتم: “اطمئن الجمهور أن الموسم لم ينته ولم نخوض أي مباراة في إفريقيا ومتبقي لنا مباراة في الدور الأول بالدوري، ومررنا بنفس الوضع الموسم الماضي وتوجنا باللقب قبل انتهاء الدوري بأسبوعين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة