اخبار الكرة العالمية

إتحاد الكرة يكشف كواليس تشكيل لجنة الإنضباط.. ومصير الشكاوى السابقة-فيديو

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل تشكيل اتحاد الكرة لجنة الانضباط والقيم،وشدد ان  دورها سيتمثل في محاسبة من يخرج عن المألوف من أندية أو لاعبين،وكذلك اوضح مصير الشكاوى السابقة.

وقال الكومي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” عبر قناة “صدى البلد”:” تم تشكيل اللجنة لضبط الشارع الرياضي، وعودته للسلوك القويم، لافتًا إلى أنها عقدت اجتماعها الأول، اليوم، في مقر اتحاد الكرة”.

وأضاف:” لجنة الانضباط ستعيد انضباط السلوك إلى الشارع الرياضي، و أي تجاوز من أي مؤسسة أو أشخاص داخل المجال الرياضي؛ سيتم تحويله إلى لجنة الانضباط التي لها الحق الكامل في اتخاذ ما تراه مناسبًا من عقوبة”.

وشدد الكومي: “كفاية بقى اللي فات من حالة الإنفلات على السوشيال ميديا ووسائل الإعلام المختلفة، ومن يخرج عن المألوف من أندية أو لاعبين سيتم تحويله إلى لجنة الانضباط، والعقوبات تتدرج من غرامات مالية والحرمان من حضور مباريات، ومن سلطتها التوصية بشطب عضو مجلس إدارة؛ وهو أمر من سلطة وزير الشباب والرياضة”.

واردف:” اللجنة لها كل الدعم، ولن تواجه تدخل في أي قرار تصدره، ولا يمكن لأي شخص الإيحاء للجنة بإصدار قرار ما، ولها أن تتخذ ما تراه مناسبًا لضبط الشارع المصري الكروي.

واوضح الكومي: “اللحنة السابقه كانت لاتقبل اي مساس، وكذلك تلك اللجنه لن تقبل، ولن نتدخل في اي قرار تصدره اللجنة ولها استقلاليه كامله”.

واستطرد:” عقدنا اجتماع اليوم مع لجنة الانضباط وطلبوا لائحة الانضباط الخاصة بالاتحاد واطلعوا عليها وقلنا لهم كامل الحريه لكم في اي قرار”

واشار الكومي: “الشكاوي التي لم يؤخذ فيها قرار من اللجنة السابقة، سيتم عرضها على اللجنه الجديدة لبحثها واخد القرار المناسب وكذلك اي شكوى جديدة”.

واختتم:” الاتحاد اختار سيد السويركي خلفًا لعصام الحضري في تدريب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، من بين 6 أسماء كانت مُرشّحة شغل هذه المهمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!