اخبار الزمالك

حتحوت يكشف كواليس ناريه في أزمة إيقاف قيد صفقات الزمالك.. وقرار مفاجئ من وزير الرياضه!!

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس جديده في ازمة منع الإتحاد المصري لكرة القدم قيد صفقاته الشتويه لوجود مديونيات على الفارس الأبيض.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” رئيس الزمالك ذهب لاتحاد الكره ورفضوا قيد الصفقات الا بعد تسديد25٪ من ديونه ورفض شيكات الزمالك لان الحساب محجوز عليه”.

واضاف:” ورئيس الزمالك تواصل مع الوزير وبدوره تواصل مع مسئولي الاتحاد قالوا لوزير الرياضه هل تضمن الفلوس دي، رده كان رفض ضمان الزمالك، وتمسك اتحاد الكرة بالحصول على مديونياته، ورفض شيكات الزمالك”.

وشدد حتحوت:” اتحاد الكرة اصدر بيان حسيته مش واضح، وقال الزمالك رفع لاعبيه على السيستم وليس مسئول عن قيد، وطبقا للتأكيدات من مسئولي اتحاد الكرة الموضوع انتهى ليس هناك مخرج للزمالك من اجل قيد الصفقات، رئيس نادي الزمالك يقوم بالتواصل حاليا مع الوزير لحل الازمة”.

واردف؛: “صفقات الزمالك الجديدة مش هينفع يشاركوا الا اذا جد جديد، شبانه الاقرب للمشاكة لان بطاقته في الزمالك وكان معار”.

واكمل حتحوت:” ليه ده بيحصل، انا مع فكرة تطبيق القرارت وان اتحاد الكرة حينما يصدر قرار يكون اقوى من الانديه، بحيي اتحاد الكرة انه ينفذ اللي قاله ومينفعش بعد القرارات الجريئه يحصل تراجع، ويبقى الموضوع يفسر بالكيد”.

وأشار:” يوم مباراة اسوان خرج رئيس الزمالك وهاجم اتحاد الكرة هجوم عنيف يوم2يناير، ويوم3 اصدر اتحاد الكرة بيان ان اللي عليه ديون ميجش يقول يسدد صفقاته، الزمالك ضحيه خلافات رئيسه مع اتحاد الكره واقحامه في خلافاته مع الاطراف”.

واختتم: “وبحيي الاتحاد على قراره، والزمالك كان فين خلال28 يوم مكنش فاضي كان بيشتم الناس وراح بكاميرا علشان يثبت هقيد بدون دفع، مين المظلوم الكيان الكبير العملاق بسبب الامور العنديه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!