اخبار الاهلي

رد فعل غاضب من كولر بعد تعادل الأهلي والداخلية في الدوري

تأخر السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول للنادي الأهلي، عن المؤتمر الصحفي الذي يقام بعد المباراة، لمواجهة فريق الداخلية في الدوري المصري.

وتعادل الأهلي أمام الداخلية بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب السلام مساء اليوم الثلاثاء.

وكشفت تقارير صحفية أن سبب تأخر مارسيل كولر عن التواجد في المؤتمر الصحفي لمدة تقارب إلى 20 دقيقة هو اجتماعه مع اللاعبين بعد نهاية المباراة.

وأصر كولر على الاجتماع مع لاعبي الأهلي فور نهاية المباراة، لإلقاء محاضرة خاصة على اللاعبين بعد التعادل مع فريق الداخلية في الدوري المصري.

وقال “كولر” في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء :”قلت للاعبين بعد المباراة لن أقبل أن يتكرر هذا الأمر مرة أخرى أن نركض خلف الكرة بدون تنظيم دفاعي، هذا غير مقبول، أضعنا فرص كثيرة”.

وكان كهربا قد تمكن من التقدم للأهلي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فريق الداخلية عن طريق أحمد رشيد في الدقيقة 90 من المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما أصبح رصيد فريق الداخلية 17 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!