اخبار الاهلي

سيف زاهر يكشف مفاجأة وراء تسديد محمد هاني ركلة جزاء الأهلي أمام صن داونز

تحدث الإعلامي سيف زاهر عن تعادل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلي أن سبب تقدم محمد هاني لركلة الجزاء هو ترتيبه من قبل الجهاز الفني.

وأهدر محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ركلة جزاء، خلال مباراة الأهلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على أرضية ملعب السلام.

وقال “سيف” :”متعود ادخل على حضراتكم اقول عندنا اخبار سعيدة، لكن للاسف أخبار الكرة المصرية النهاردة حزينة للأسف بعد خسارة الزمالك وخسارة المنتخب”.

وأضاف “سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”النادي الأهلي الوحيد اللى كان عنده ندية النهاردة وكان متقدم”.

وتساءل “سيف” :”هل مازال كولر يبحث عن تشكيل الأهلي الأساسي، هل اللاعبين مازالت تبحث عن نقطة توهج كبيرة، وفيه تفاوت كبير في مستويات اللاعبين ناس تؤدي بشكل قوى وبعدها مستواها يرجع تاني”.

وعن سبب تقدم محمد هاني لركلة الجزاء في المباراة قال “سيف” :”فيه هجوم على محمد هاني وإزاي يشوط ركلة الجزاء لكن أنا من مع رأيي إن علي معلول مدام مش جاهز ميشوطش هو ومحمد هاني ترتيبه الثاني في ركلات الجزاء بعد على معلول”.

وكان من المفترض أن يسدد علي معلول ركلة الجزاء إلا أنه قدم اعتذاره لكولر عن تسديدها ليقرر المدير الفني السويسري تسديد محمد هاني ركلة الجزاء ولكن أهدرها بعد تألق حارس مرمى صن داونز والذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة خلال اللقاء وحرم النادي الأهلي من تسجيل أكثر من هدف.

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في مباراة صن داونز على ستاد السلام في إطار ثاني مباريات الفريق الأهلاوي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!