اخبار الاهلي

شلبي يعدد أخطاء كولر أمام الداخلية وطلب عاجل لـ مجلس الأهلي بعد تراجع النتائج

تحدث الإعلامي مدحت شلبي عن الأخطاء الفنية التي وقع فيها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال تعادل الفريق أمام الداخلية في بطولة الدوري.

وانتهت مباراة الأهلي والداخلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال “شلبي” :”مركز رأس الحربة من أخطر المراكز في الملعب، وفي آخر 5 مباريات للنادي الأهلي كولر اعتمد على خمس أسماء مختلفة كان أولهم محمد شريف أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية”.

وأشار :”ثم مباراة الهلال السوداني اعتمد على بيرسي تاو في مركز رأس الحربة، ثم مباراة أسوان اعتمد على كهربا في مركز رأس الحربة ثم شادي حسين، ثم في مباراة صن داونز اعتمد على بيرسي تاو في مركز المهاجم”.

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”ثم في مباراة اليوم اعتمد على كهربا، وكيف ينتج الفريق ولا يوجد أدنى استقرار في هذا المركز الهام والحساس”.

وتابع :”كهربا لاعب جناح وليس رأس حربة ثابت حتى لو أحرز أهداف قبل ذلك في هذا المركز، كما أن محمد شريف لم يعد جناح وإنما هو لاعب رأس حربة صريح وانت نفسك يا كولر لاعبته قبل كده رأس حربة مش عارف ليه لعب جناح”.

وأكد “شلبي” :”كولر يحتاج إلى وقفة مع نفسه الأول قبل محاسبة اللاعبين، ويراجع اختياراته الفنية في أرض الملعب، وكولر استسهل مباراة اليوم ونرجو من اللجنة الكروية في الأهلي تجلس مع كولر”.

وجاءت نتائج الأهلي في آخر 6 مباريات كالتالي: 3 هزائم من ريال مدريد وفلامنجو والهلال السوداني، وتعادلان مع صن داونز والداخلية، وفوز وحيد على أسوان، وسجل الأهلي 9 أهداف، ودخل مرماه 12 هدفا بمعدل هدفين في كل مباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!