اخبار الاهلي

شوبير يكشف موقف الأهلي من المشاركة في البطولة العربية وحقيقة تدخل هاني أبو ريدة! فيديو

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، موقف النادي الأهلي من المشاركة في البطولة العربية للأندية، المزمع إقامتها خلال شهر يوليو المُقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “هاني أبو ريدة هو الذي يتفاوض مع النادي الأهلي من أجل المشاركة في البطولة العربية”.

اقرأ أيضًا | تقارير: لاعب الأهلي ينتفض ويخرج عن صمته ويطلب عقد اجتماع عاجل مع كولر!!

وتابع: “الأهلي أكد رغبته الصادقة في المشاركة بالبطولة العربية، وشدد على أن العودة للبطولات العربية أمر جيد خاصة في شكلها الجديد”.

وأضاف: “هناك أبطال 6 دوريات سيشاركون في البطولة مباشرة، أبطال الدوري المصري والمغربي والتونسي والجزائري والسعودي والقطري، وغير ذلك سيكون هناك تصفيات من باقي الفرق”.

وواصل: “أبطال القارات أيضًا سيشاركون مثل الهلال السعودي والوداد المغربي، وبما ان الأخير هو بطل الدوري ودوري الأبطال بالتالي فإن الأهلي سيشارك مباشرة في البطولة العربية باعتباره وصيف دوري الأبطال، مثل ما حدث في كأس العالم للأندية”.

واستكمل: “الزمالك يُشارك بصفته الدوري المصري، وستكون البطولة بنظام 16 فريق يقسمون على 4 مجموعات وتقام في السعودية، ومكافأة المركز الأول 6 ونصف مليون دولار، وستكون في شهر يوليو”.

وأردف: “هل الظروف ستناسب الأهلي أم لا هذا السؤال لم تُحدد إجابته، الزمالك والأهلي بشعبيتهما الكبيرة عندما يُشاركان في البطولة تضمن النجاح بنسبة 60 أو 70%”.

واختتم: “من الممكن أن يُشارك فريق ثالث من الدوري المصري وهو بيراميدز أو طلائع الجيش، لأن الأخير أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!