اخبار الكرة العالمية

شوبير ينفعل على الهواء ويكشف عن فضيحة حدثت من رئيس اتحاد الكرة مع منتخب الشباب قبل لقاء السنغال!! فيديو

فجر الإعلامي أحمد شوبير مُفاجآت صادمة من كواليس منتخب مصر للشباب قبل مواجهة السنغال في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، والتي خسرها الفراعنة الصغار برباعية دون رد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “محمود جابر بعد التعادل مع موزمبيق والخسارة أمام نيجيريا، جمال علام اجتمع مع اللاعبين بدون الجهاز، وقال لهم ما المشكلة، 4 أو 5 لاعبين بارزين بادروا بالإجابة وهاجموا المدرب”.

اقرأ أيضًا | ماذا يقول قانون الرياضة بعد الحكم بحبس مرتضى منصور.. مفاجآت صادمة!!

وتابع: “وبعد ذلك جلس مع الجهاز واللاعبين، والمدرب علم بما حدث، وبعد أن اجتمع المدرب مع اللاعبين في التدريب قال للاعبين الذين هاجموه، أنتم تتحدثون مع رئيس الاتحاد عني هل هذا يصح هل أنا قصرت في حقكم، هذه الأجواء حدثت قبل مباراة مصيرية، طبعا كل هذا الكلام سيخرج تكذيب له وسيقسمون أنه لم يحدث، وأنا أقسم أنه حدث”.

وأضاف: “بين شوطي مباراة السنغال المدرب قال إنه سيغير 2 من اللاعبين، أحدهما امتثل للقرار، والأخر قال للمدرب لا أنا سأستمر والمدرب قاله استمر، الأمور لا تسير بهذا الشكل”.

وواصل: “أنا لن أحمل أضعف طرف في المنظومة وهو المدرب، هذا نظام إدارة، هذه البطولة بدأت بـ 3 منتخبات في مصر وفزنا بها، وهذه البطولة التي قاد فيها شوقي غريب الفريق ووصل للمركز الثالث وذهب لكأس العالم وحصل على البرونزية، ومعه جيل غالي ومتعب وشريف إكرامي وعمرو زكي وغيرهم من اللاعبين الذين نجحوا”.

واستكمل: “لا يصح أن مدرب حراس مرمى منتخب الشباب يقول أن لاعبي المنتخبات الإفريقية (مُسننين)، لأننا طيلة عمرنا نواجه منتخبات إفريقيا ونعلم هذا الأمر”.

واختتم: “مصر منظم البطولة هل يصح ألا تُسجل حتى هدف واحد، مصر بثقلها وتنظيمها تخرج من البطولة، هل طبيعي اللاعبين يُهاجمون المدرب والمدرب يُعاتب اللاعبين، هل هذه منظومة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة