اخبار الزمالك

فرمان من لجنة الحكام ضد إبراهيم نور الدين بعد إثارته للجدل بسبب مباراة الزمالك و سموحة

أثار الحكم الدولي إبراهيم نور الدين الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته القوية عقب إنتهاء مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري العام الممتاز.

حيث وقعت أزمة بين مسئولي لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة وإبراهيم نور الدين، وذلك على خلفية إجراء الأخير مداخلة تليفزيونية بأحد البرامج دون الحصول على إذن مسبق من اللجنة.

وكان الحكم الدولي إبراهيم نور الدين حكم مباراه الزمالك وسموحه قد علق على القرارات التحكيميه المثيره للجدل في المباراه ، مؤكداً أن اتجاه الكره وزوايا الكاميرا من أهم عوامل احتساب الحكام للقرارات عند العوده لتقنيه الفيديو.

بعد اثارته للجدل .. تصريحات ناريه من إبراهيم نور الدين بشأن القرارت التحكيميه في مباراه سموحه!!-فيديو

وكشف موقع “القاهرة 24” أن مسئولو لجنة الحكام فوجئوا بإجراء الحكم إبراهيم نور الدين مداخلة تليفزيونية، متجاهلا الحظر الإعلامي المفروض على الحكام والذي يمنعهم من الإدلاء بأي تصريحات تليفزيونية أو إعلامية.

ونقل الموقع عن مصدر داخل اتحاد الكرة أن لجنة الحكام تعتزم معاقبة الحكم إبراهيم نور الدين بالإيقاف وإبعاده عن إدارة المباريات في الدوري الممتاز لجولة أو أكثر، بعد مداخلته التلفزيونية الأخيرة، وهجومه على أحد محللي التحكيم خلال المداخلة ردا على انتقاد الأخير له بسبب أدائه في مباراة الزمالك وسموحة.

وأضاف المصدر أن لجنة الحكام لم تقم حتى الآن بتقييم أداء الحكم إبراهيم نور الدين في مباراة الزمالك وسموحة، مشيرا إلى أن تلك الخطوة ستتم خلال الاجتماع الفني لتقييم أداء حكام الجولة الـ 18 للدوري والذي يتم إقامته عقب ختام مباريات الجولة.

وشهدت مباراه الزمالك وسموحه العديد من القرارات التحكيمية المثيره للجدل أهمها عدم احتساب ركله جزاء لسموحه بعد العوده لتقنيه الفيديو ، واحتساب ركله جزاء للزمالك بعد العوده للتقنيه.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!