اخبار الزمالك

“كارثه رياضه تزيد التعصب” .. هاني شاكر يفتح النار على اتحاد الكره والإعلام بعد أزمه القيد -فيديو

تحدث الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، عن هزيمة فريقه نادي الزمالك من فريق نادي فاركو، في آخر لقاء له بالثلاثة بالدوري المصري، معلقًا: “واضح أن الزمالك مبقاش يحب يخسر واحد أو إتنين بقي يخسر بالتلاتة من الفرق بالدوري”.

وأوضح هاني شاكر خلال مداخلة له في برنامج “حضرة المواطن”، تقديم الإعلامي “سيد على” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” أن مستوى الزمالك متذبذب بشدة وأنه متعجب من الأداء خاصة بعد تقديم مباراة جيدة أمام فريق فيوتشر وبعد ذلك يتلقى هزيمة كارثية أمام فريق فاركو، معلقًا “أنا مشوفتش فريق بيتمشى في الملعب بالشكل ده ومفيش روح خالص”.

وأشار هاني شاكر إلى أن روح الفريق معدومة ولا يعلم هل اللاعبين سعداء بهذا الأداء والمستوى الذي يقدمونه، ومن الواضح أن هناك مشكلة بالفريق، موجهًا رسالة للمسئولين عن الفريق يبحثوا هذه المشاكل، معلقاً “أكيد في حاجة غلط داخل الفريق”.

وأكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين الأسبق أن غدا الساعة التاسعة سيشجع النادي الأهلي من أعماق قلبه عندما يواجه فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

وأوضح هاني شاكر أن هناك ناس بعينهم يحاولون عمل فتنة بين الجماهير قائلا: “في ناس غاوية تنفخ في النار”.

وأشار هاني شاكر إلى أن القرار المتخذ من السيد كرم جبر والمجلس الأعلى للإعلام قرار إيجابي جدا يحتاجه الوسط الرياضي.

وأتم:” عندما تكون في قناة رياضية محايدة وتمثل الجميع وتجد المذيع متحيز بشكل كبير للنادي الاهلي، وبالتالي تجد قنوات الأندية تبدأ في الرد على هذا الشئ،الموضوع ده محتاج وقفة وحساب عسير للجميع ، وتعنت اتحاد الكره وعدم قيد صفقات الزمالك كارثه كبرى تزيد من الحساسيه والتعصب”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة