اخبار الكرة العالمية

محمود جابر يوجه رسالة للجماهير والإعلام قبل خوض منافسات أمم إفريقيا للشباب 2023

تحدث محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عن بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا، مؤكدًا أن هدف الفراعنة تحقيق اللقب.

وتستضيف أرض مصر بطولة أمم إفريقيا للشباب خلال الفترة من 19 وحتى 12 مارس المُقبل، ويقع منتخب الشباب في المجموعة الأولى بجانب كل من السنغال ونيجيريا وموزمبيق.

اقرأ أيضًا | إجراء هام من مجلس إدارة الزمالك بشأن بطولة أمم إفريقيا للشباب!!

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مواجهته الأولى غدًا الأحد، أمام موزمبيق، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال جابر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “أتوقع أن تكون البطولة قوية، ولا يعني أن اللاعبين محليون أنهم غير مميزين، موزمبيق منتخب قوي وكل المجموعات بها فرق قوية، ومنتخب السنغال استدعى 5 أو 6 محترفين”.

وأضاف: “نحتاج دعم الجماهير والإعلام في مشوارنا بالبطولة، لأننا نعلب على المركز الأول ولقب البطولة”.

وعن غياب صلاح باشا عن البطولة للإصابة: “هناك لاعبون مميزون في هذا المركز، وصلاح لاعب مميز ولكن هناك من يستطيع أن يقود منتخب مصر مثل بلال مظهر وأحمد شريف ويوسف حسن”.

وأوضح: “تركيزنا حاليًا على مباراة موزمبيق وليس السنغال، ولا يوجد أي تأثير في مسألة فوز السنغال علينا في الفترات الماضية”.

واختتم: “أي منتخب هدفه البطولة وهذا من حقه، الجماهير عامل إيجابي على المنتخب واللاعبين مثل ما حدث في البطولة العربية في السعودية كنت قلق من حضور الجماهير ولكن شاهدت اللاعبين مندمجين مع الجماهير وكان ليها تأثير إيجابي على المنتخب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!