اخبار الاهلي

مفاجأة .. الهارب كهربا مهدد بالإيقاف وتدخل عاجل من الأهلي لوقف القرار – فيديو

كشف الإعلامي محمد فاروق أن الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي مهدد بالإيقاف خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب احتفالة مع جماهير الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك.

وكانت عدسة الكاميرات قد وثقت احتفال الهارب كهربا بهدفه في شباك الزمالك مع جماهير الأهلي، حيث وجه اللاعب الهارب عبارات وألفاظ خارجة في حق نادي الزمالك، مما جعل إدارة الفارس الأبيض تتقدم بشكوى رسمية ضده لدى اتحاد الكرة.

وقال “فاروق” :”كهربا مهدد بالإيقاف بعد شكوى الزمالك لـ كهربا في اتحاد الكرة بسبب احتفاله مع جمهور الأهلي بعد هدفه في شباك الزمالك”.

وأضاف “فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” حتى الآن لجنة الانضباط لم تصدر القرار الخاص بها فيه هذه الأزمة، لكن الأهلي علم أن هناك اتجاه داخل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب”.

وأوضح “فاروق” :” بعد علم إدارة الأهلي بإمكانية إيقاف الهارب كهربا ضغطت من أجل وقف قرار إيقاف اللاعب فيما يتعلق بالوقف المحلي”.

وعن آخر تطورات دفع الغرامة المقررة على الهارب كهربا لصالح نادي الزمالك كشف “فاروق” أن محامي اللاعب قدم طعن على قرار الفيفا بإيقافه في حال عدم سداد الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك.

فضيحة وإهداء للجنة المسابقات.. الهارب كهربا يحرض الجماهير على الزمالك بألفاظ خارجة – فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!