اخبار الكرة العالمية

ميدو يوضح سبب التعادل أمام الإتحاد ويوجه رساله لجماهير الإسماعيلي

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي على تعادل فريقه مع الاتحاد السكندري بالجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة أون تايم سبورتس: بدأنا بالضغط على الاتحاد لكي يخطأوا وهذا ماحدث وسجلنا هدف مبكر، كنا نريد أن نستغل كل الفرص التي أتيحت لأننا نريد استغلال أنصاف الفرص ولكن افتقدنا التركيز في بعض الفرص.

واضاف: “خسرنا بإصابة محمد حسن وخرج في الشوط الثاني، ولكن عمر نزل وشارك بشكل جيد، في أخر المباراة فراس أهدر فرصة حسم الثلاثة نقاط، ولكن لابد أن نستغل مثل هذه الفرص بشكل أفضل.

وشدد ميدو:نكن الاحترام لنادي الاتحاد السكندري، وأقول لجماهير الإسماعيلي لا تقلقوا على الفريق، لو ظللنا نلعب بهذه الروح سنكون في مكانة جيدة في نهاية الموسم.

واردف: كرة القدم تحتاج تنظيم داخل وخارج الملعب، وإدارة اللاعبين، وكلهم إخوتي الصغار أنا معهم في كل المواقف داخل وخارج الملعب، وهذه هي العلاقة الطبيعية بين المدرب واللاعبين، هم مثل عائلتي.
أشكر اللاعبين على المجهود الذين بذلتوه، وستسببون المشاكل لكل الفرق.

وواصل ميدو: مازال الوقت مبكر جدًا، أخر 3 مباريات خارج ملعبنا وتعادلنا وكنا الأفضل، وأمام الداخلية لعبنا مباراة جيدة وفزنا، كل هذه مكاسب إيجابية، نحن نلعب على الفوز في كل المباراة حتى أمام الزمالك والأهلي.

واختتم:”عندنا إيجابيات وأخطاء سنصحهها، وأقول لجماهير الإسماعيلي الذين حضروا اليوم شكرًا وإن شاء الله سنعوضكم في الملعب في الفترة القادمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!