اخبار الزمالك

رساله هامه من أمير مرتضى منصور لنجم الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد!!

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على توجيه رساله هامه لـ نبيل عماد “دونجا” لاعب الفارس الأبيض، وذلك بسبب حالة الغضب التي يمر بها بعد تسريب عقده وهجوم الجماهير عليه.

وأفاد موقع “القاهرة24” أن أمير مرتضى منصور قد عقد جلسه مع نبيل عماد “دونجا” وشهدت شكوى من اللاعب بسبب ما يحدث معه بداية من تسريب عقده عقب مباراة الترجي التونسي التي أقيمت في تونس قبل أسبوعين وهو ما أثر عليه، خاصة وأنه اعتبر الأمر تعدي على خصوصيته.

وتحدث المشرف العام على الكره مع اللاعب وطالبه عدم التركيز فيما حدث، خاصة وأن هناك من يحاول عرقلة مسيرة الفريق بمثل هذه الأمور وأنه لو ركز في هذه الاحداث لن يقدم أي جديد مع الفريق وسيبتعد عن المستوى الذي ينتظره الجميع منه في الفترة القادمة.

كما تحدث دونجا مع أمير مرتضى منصور عن تسريبات بوجود خلافات بينه وبين البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، وطالبه بضرورة توضيح مثل هذه الأمور، واكد المشرف علئ الكرة للاعب بضرورة عدم الالتفات لكل هذه الشائعات والتسريبات والتركيز فقط مع الفريق من أجل الفوز في مباراة الغد أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وأكد المشرف العام على الكرة للاعب أن الفريق يتعرض لعدد من الإخفاقات في الفترة الأخيرة وطالما ظلت هذه الإخفاقات ستظل مثل هذه الشائعات، وأن أفضل شيء للرد عليها هو الفوز بالمباريات والرد على كل هؤلاء بشكل عملي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!