موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا

منح تعادل صنداونز الجنوب إفريقي أمام الهلال السوداني، فريق الأهلي فرصة أخيرة لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 8 بدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل فريقا الهلال السوداني وماميلودي صنداونز، بنتيجة (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويحتل ماميلودي صنداونز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، وخلفه الهلال السوداني 10 نقاط، والأهلي بـ 7 نقاط، بينما القطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في الجولة السادسة، بينما يستضيف صنداونز فريق القطن الكاميروني في الجولة ذاتها، في أحد أيام 31 مارس أو 1 أبريل المقبل.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

وقد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق إقامة المباراة الأخيرة بدور المجموعات بين الأهلي والهلال السوداني احد يومي 31 مارس الجاري او 1 إبريل المقبل.

وأصبح أمام الأهلي فرصة وحيدة لضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو الفوز على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويكفي الأهلي الفوز بنتيجة (1-0) فقط على الهلال السوداني، ليتأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتساوى الفريقين في عدد النقاط (10 نقاط)، ولكن بند فارق الأهداف سيخدم الفريق الأحمر.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap