اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من حسام البدري بعد توليه القياده الفنيه للصفاقسي التونسي !!

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأسبق أنه سعيد بكونه أول مدير فني مصري يعمل في الدوري التونسي ،مشيراً أن تجربته في المنتخب الوطني كانت ناجحه لكنها لم تكتمل بسبب تباعد وجهات النظر .

إقرأ أيضاً| مفاجأه من العيار الثقيل ولأول مرة .. خالد الغندور يكشف الشخص وراء تسريب عقود الزمالك!!

وكان الصفاقسي التونسي قد أعلن بالأمس عن تعيين المصري حسام البدري مديراً فنياً لفريق الكره الأول بالنادي ،ليصبح البدري أول مدير فني مصري يعمل في الدوري التونسي.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:”انا سعيد بتجربه الصفاقسي التونسي وبالاضافه للمحطات الي خضتها قبل كده في مصر وليبيا دلوقت انا في الصفاقسي واول مدرب مصري يدرب في تونس ودي حاجه تسعدني “.

وواصل :”بعد المنتخب كنت بفضل السفر والعمل في الخارج وبالفعل جالي وفاق سطيف اللي بعتبرها تجربه ناجحه رغم الظروف ، كان عندي ٤٠ لعيب جديد ولكن الظروف الصعبه كان مستحيل ان اكمل معاهم” .

وتابع :”بين فتره وفاق سطيف وتولي الصفاقسي ٤ شهور جالي فيها عروض من مصر ولكن كانت اماكن غير مستقره ولذلك لم يكن بالامكان القبول بها”.

وأكمل :”كنت بنظر لمكان فيه استقرار وليه امكانيات لأن الواحد عنده طموح ولكن لم تكن متوفره في العروض دي ، كان عندي الرغبه بالعمل في مصر ولكن بشروط والشروط لم تتوفر لذلك فضلت العمل بالخارج” .

وأضاف :”اثناء وجودي في الاهلي كانت فتره ناجحه جدا جدا ، حققت بطولات وعملت رقم قياسي مع الاهلي ، الفتره بتاعتي كانت اكتر فتره حقق فيها الأهلي نقاط في تاريخ الدوري”.

وأكد :”حتى مع منتخب مصر على الرغم انها لم تطل ولكن حققت كل اهدافي ، التأهل لأمم إفريقيا وبالفعل اتاهلنا ، تصفيات كأس العالم كسبت ماتش واتعادلت ماتش ولكن رغم كده مشيت لان وجهات النظر لم تتوافق” .

وأتم :”الكره المصريه بتعاني من المواهب حاليا بشكل كبير يعني ايام زمان كان في شيكابالا وعبد الله السعيد واه هما تقدم بيهم السن حالياً ولكن لسه قادرين على العطاء ، دلوقت مبقاش فيه مواهب زيهم ودي مشكله كبيره”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة