اخبار الكرة العالمية

الإسماعيلي يظهر العين الحمراء في وجه اللاعبين بعد تمردهم.. وعقوبات رادعة للجميع – فيديو

تحدث أسامة خليل المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي عن أزمة امتناع اللاعبين عن خوض التدريبات مشيرًا إلي أن مجلس الإدارة قرر تطبيق العقوبات التي أعلن عنها مجلس الإدارة سيتم تطبيقها.

وقال “خليل” :”الإسماعيلي حاليًا يمر بفترة عصيبة، لكن في نفس الوقت يجب أن نُفكر في الأسباب والحلول، النادي يمر بحالة من الوقيعة بين اللاعبين والإدارة، من بعض الجهات التي تعمل ضد القلعة الصفراء، ويعتبرون أنفسهم مراكز قوة داخل الإسماعيلية”.

ورد “خليل” على بيان اللاعبين عن أزمة الامتناع عن التدريبات قائلا :”البيان الصادر من اللاعبين محترف، وهذا يدل على أن من كتب البيان محترف، وشخص واحد هو الذي كتب بخط اليد ووقع باسم اللاعبين، معنى ذلك أن هذا الشخص يريد توريط اللاعبين، النادي الآن يخضع لابتزاز من بعض الأشخاص في الإسماعلية وخارجها تعتبر نفسها مصدر قوة، الإسماعلي مخترق وأصبح على المشاع”.

وتابع :”النادي الإسماعيلي فيه أموال ولكنها صُرفت، المهندس إبراهيم عثمان عندما ترك النادي وفي الخزينة حوالي 55 مليون جنيه، وبعد رحيله جاءت لجنة وأبرمت عقود بمبالغ جديدة ولا بد أن يُحاسبون لأنهم أحد أهم أسباب انهيار النادي ماديًا”.

وأضاف “خليل” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”أنا أكثر شخص داعم للاعبين لكن ليس على حساب سمعة النادي، لكن أن يتم دفع اللاعبين للتمرد على النادي فهذا أمر مرفوض لا محال”.

وأوضح :”العقوبات التي أعلن عنها مجلس الإدارة سيتم تطبيقها بكل تأكيد (والمجلس مش هيطبطب على اللاعبين)، بعد مباراة فيوتشر طلبت أن يحصلون على مكافأة إجادة لأحفزهم، لكن لا تأتي اليوم وتقول لن ألعب وأنت أحد المسؤولين عن انهيار النادي، إذن ستعاقب”.

وأكمل :”على اللاعبين أن يتحملون خطأهم على عدم المشاركة في التدريبات، ولكي يثبتون جدارتهم ومسؤوليتهم عليهم أن يُقاتلوا في مباراة فاركو المُقبلة.
اللاعبون سيحصلون على مستحقاتهم، والنادي مسؤول عن ذلك لكن أعطني المردود في الملعب في ظل المحنة التي يمر بها الفريق”.

ووجه “خليل” رسالة لوزير الشباب والرياضة قائلا:”أقول للوزير الإسماعيلي في محنة ويحتاج الدعم مثلما يتم دعم الزمالك والأهلي، الوزارة هي المظلة الكبيرة للرياضة المصرية”.

بيان هام من لاعبي الإسماعيلي للرد على امتناعهم عن التدريبات وموقفهم من خوض مباراة فاركو – صور

وأختتم “خليل” :”عندما يمر ناد جماهيري بأزمة يجب أن يكون هناك مساعدة بأي شكل من الأشكال، لأن الإسماعيلي كان يُسافر كل المحافظات ليأتي بأموال للمجهود الحربي من وقت النكسة وحتى انتصار أكتوبر 73؛ ولذلك النادي الآن يستحق المساعدة ونستحق نظرة موضوعية لظروف النادي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة