اخبار الزمالك

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز بالدوري

فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز، التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

جاءت بداية المباراة ضغط الزمالك بقوة، وأهدر نبيل عماد دونجال فرصة هدف محقق للفارس الأبيض، فى الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 13 حصل زيزو على فاول من أمام منطقة جزاء بيراميدز لكن التنفيذ لم يكن بالشكل الأمثل.

وفى الدقيقة 15 سقط مصطفى فتحى لاعب بيراميدز فى منطقة جزاء الزمالك وطالب بركلة جزاء، إلا إن الحكم أشار باستمرار اللعب.

واستمرت محاولات الفريقين للوصول لمرمى الأخر وتسجيل هدف التقدم، حتى الدقيقة 30 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 35 أجرى جايمى باتشيكو أول تبديل بخروج أحمد فتحي بعد حصوله على البطاقة الصفراء، ودخول أحمد توفيق، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني اجرى فيريرا اولى التغييرات بخروج محمد عبد الشافي ونزول أحمد فتوح.

وضغط لاعبو الزمالك من اجل احراز هدف وفض الاشتباك ولكن تماسك دفاع بيراميدز منعهم واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقه60 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة62 من زمن المباراة تدخل فيريرا مره اخرى باجراء تغييرين دفعه واحده بنزول أحمد بلحاج وناصر منسي و خروج سيف جعفر و سيف الدين الجزيري.

وانحصر اللعب في منطقه نصف الملعب من لاعبي الفريقين وساد الحذر من الجميع.

وعند الدقيقة 87 اجرى الزمالك تغيير بنزول يوسف أسامه نبيه وخروج مصطفى شلبي.

واحتسب الحكم 4 دقائق بدل ضائع ولكن لم تتغير النتيجه لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي.

وبتلك النتيجه ارتفع رصيد الزمالك الى النقطة 33 بالمركز الخامس في ترتيب جدول مسابقة الدوري، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 39نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!