اخبار الاهلي

المصري يصدم الاهلي بشأن تأجيل مباراة كأس الرابطه!!

أكد ياسر يحيى عضو مجلس إدارة المصري، انه لم يصل النادي اي مخاطبات رسميه لتأجيل لقاء الأهلي في كأس الرابطة، وشدد انهم ملتزمين بماتم الاعلان عنه من قبل رابطة الأندية.

وقال ياسر يحيى في مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” بنحترم رابطة الانديه واللائحه والبند صريح المسابقه معموله في فتره التوقف الدولي وملتزمين باللايحه وشروطها”.

واضاف:” لم يصلنا اي مخاطبه رسميه بتأجيل مباراة الاهلي، وجاهزين للمباراة، لوعكسنا الآيه هيتوافق لنا على اي تأجيل؟ معتقدش”.

وشدد يحيى: “هي مسابقه في فترة استثنائيه وقت المنتخبات الوطنيه احنا ملتزمين بشروط اللائحه وملتزمين بموعد المباراة وجاهزين لها”.

واردف:” احنا فوجئنا بطلب التأجيل منتشر على المواقع ولم يصلنا شئ رسمي، ومعتقدش هيجي من رابطة الانديه طلب بالتأجيل، بعتقد ان الاهلي بيحفظ حقه ولكن ملتزمين باللائحة”.

وواصل يحيى: “الاهلي مكتمل او بيلعب بالصف التاني احنا موجودين، والاهلي عارف ان عنده بطولات وعنده 17 لاعب فيهم محترفين، وعندهم وفره في اللاعبين ومعتقدش ان هناك ازمه”.

واوضح:” مشكله الانديه الجماهيريه الايام دي صعبه ومعتمدين على دعم المحافظ والاستاذ كامل ابوعلي، ودفعنا جزء من المستحقات للاعبين، حال الانديه الجماهيريه صعبه جدا، واحنا كنادي مصري لنا وضع خاص وربنا يكون في عون الانديه الجماهيريه”.

واختتم:” عندنا 3 لعيبه محتاجين نجدد لهم، وهم مرحبين بذلك ومفيش ازمه في التجديد، الياس الجلاصي عقده لسه سنه، والثنائي جاريندو واسلام عطيه هيتم التجديد وهيكونا معنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!