اخبار الاهلي

“المفروض بطاقتك مكتوب فيها راجل”.. عماد متعب يفتح النار على أحد الأشخاص داخل الأهلي .. تعرف على السبب!!

فتح نجم النادي الأهلي السابق ومحلل قنوات اون تايم سبورتس الحالي النار على أحد الأشخاص داخل النادي الأهلي ،وذلك بعدما قام بتوزيع “سكريبت” على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تهاجم اللاعبين عقب مباراه صن داونز الماضيه .

وكان عماد متعب قد صرح في مداخله عبر برنامج ملعب اون تايم بعده تصريحات تخص المباراه ولم يتم ذكر اسم علي معلول الذي قيل ان متعب قام بمهاجمته خلال هذه المداخله الهاتفيه.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:”علي معلول أحد أهم الصفقات في تاريخ الأهلي، ويمتلك إمكانيات عالية جدًا، ومن يومين أدليت بتصريحات ولم أتحدث عن معلول مُطلقًا”.

وتابع:” لكن أمس صديق لي قال أنني هاجمت معلول وإدارة الأهلي، وأخبرني أن هناك صفحات كثيرة تابعة للأهلي نشرت على لساني هذه التصريحات، وجدت أكثر من 20 او 30 صفحة متوزع عليهم نفس الاسكريبت، ومصر كلها تعرف من هو الذي فعل ذلك”.

وشدد :”أنت المفروض مكتوب في بطاقتك راجل المفروض عندما تهاجم أحد يكون بلسانك، هذه الطريقة اتعملت معايا قبل ذلك وليست هذه أول مرة، وأنا سيكون لي جلسة مع محمود الخطيب في الفترة القادمة، لان هذا الشخص له سوابق كثيرة ويريد أن يفتعل وقيعة بين اللاعبين السابقين وزملائهم”.

وواصل :”أنا طول عمري داعم للنادي الأهلي ولم أتطرق للحديث عن أي لاعب شخصيًا، وكل كلامي تحليل فني، (أنا عايز أفهم هو الشخص ده عايز يوصل لإيه؟ هو أنا مجننه في دماغه ليه؟)”.

وأتم :”الأهلي أمامه فرصة ومصيره مازال في يده بدور المجموعات، وإن شاء الله اللاعبين يكونوا في كامل لياقتهم ويتأهل المارد الأحمر بـ 11 نقطة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة