اخبار الزمالك

بالطبل والمزمار.. استقبال مرتضى منصور داخل نادي الزمالك في أول ظهور بعد الخروج من السجن – صور

حرص موظفو وعمال نادي الزمالك على استقبال المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بالطبل والمزمار البلدي، وذلك في أول زيارة له عقب خروجه من السجن.

وكان المستشار مرتضى منصور قد خرج مؤخرًا من السجن بعد تنفيذ عقوبة الحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

بالطبل والمزمار.. استقبال مرتضى منصور داخل نادي الزمالك في أول ظهور بعد الخروج من السجن - صور بالطبل والمزمار.. استقبال مرتضى منصور داخل نادي الزمالك في أول ظهور بعد الخروج من السجن - صور بالطبل والمزمار.. استقبال مرتضى منصور داخل نادي الزمالك في أول ظهور بعد الخروج من السجن - صور بالطبل والمزمار.. استقبال مرتضى منصور داخل نادي الزمالك في أول ظهور بعد الخروج من السجن - صور بالطبل والمزمار.. استقبال مرتضى منصور داخل نادي الزمالك في أول ظهور بعد الخروج من السجن - صور بالطبل والمزمار.. استقبال مرتضى منصور داخل نادي الزمالك في أول ظهور بعد الخروج من السجن - صور بالطبل والمزمار.. استقبال مرتضى منصور داخل نادي الزمالك في أول ظهور بعد الخروج من السجن - صور

وفي سياق متصل نشر الدكتور كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق تقرير هيئة المفوضين بمجلس الدولة بشأن مصير مرتضى منصور .

و كتب كمال شعيب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك : هيئة المفوضين بمجلس الدولة تصدر أربع تقارير بعزل واستبعاد مرتضي منصور من مجلس إدارة نادى الزمالك وإلزام المجلس بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد له ..

وذلك فى الدعاوى القضائية المرفوعة من مكتب الدكتور / كمال شعيب “وكيلا عن كل من الدكتور عبدالله جورج والأستاذ هانى شكرى والدكتور مصطفى عبد الخالق والاستاذ ابراهيم سعيد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة