اخبار الاهلي

“بتاع مشاكل”.. مدحت شلبي يفتح النار على سيد عبدالحفيظ بسبب أزماته المتكرره!!

فتح الإعلامي مدحت شلبي، النار على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وذلك بسبب تكرار ازماته وانفعالاته ضد الحكام.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “مساء اون” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” من مصلحتنا ان يكون هناك انضباط في ملاعبنا، تلاحظ في الاونه الاخيره وليس امر شخصي على الاطلاق الامر ليس متعلق بزمالك او اهلي او اي نادي نتحدث بما يمليه علينا ضميرنا”.

واضاف:” الاونه الاخيره زادت الامور الكابتن سيد عبدالحفيظ له فتره طويله موجود في منصبه وهو يستحقه تمام، لكن ان يكون مدير الكرة مصدر لمشاكل ترى عبر الاثير في كل الدنيا”.

وشدد شلبي:” والله والله بيجيلي رسايل من دول عربيه كثيرة انتم ليه مبتصوبوش سلوكياتهم في الملاعب، انا بتحدث بود شديد حتى نتجنب الرؤي التي لاتليق بكرة القدم المصريه، مش ممكن كل مباراة نجد وضع لا يتناسب مع اخلاقيات الاهلي الكبير”.

واردف:” انا بوجه يا سيد وده دوري التوجيه، اوعى تفتكر ان خناقتك مع الحكام في مصلحة الفريق اوعي تتصور ان الحكم يرضخ لطلباتك وما تفعله لن يؤثر مع الحكام، بالعكس هتفقد حته نفسيه مع الحكام الموضوع فريق الاهلي”.

وواصل شلبي: “سؤال ساذج هل الفريق محتاج مدير الكرة يجلس على دكه البدلاء مادامت لا تستطيع ضبط انفعالانك لذا ماضرورة وجودك، هل لديك صلاحيات التوجيه الفني او تعالج لعيب اوتجري التغييرات ماهو سبب وجود مدير الكرة على دكة البدلاء”.

واوضح:” دورك ايه؟، مادمت لاتضبط انفعالاتك اذا كان التصور والاعتقاد انك لما تنفعل الحكام هياخد باله من فرقتك اذا كان ده اعتقادكم سيب الدور للمدرب المصري”.

واشار شلبي:” انا جبتلك 4 او5 وقائع لنتذكرها يا ابو الكباتن ومفيش مباراة لاتخلو من انفعالك وشكل مش حلو لينا، ونتحدث عن قيمه عظيمة جدا الاهلي وناهيك النرفزه الاوفر تؤثر على فريقك، الموسم اللي فات في مباراة البنك الاهلي اخدت طرد وروحت لامين عمر تقوله انت بتعمل حساب لمين، هل ده في مصلحه الاهلي ان يكون في هذا السلوك”.

وزاد: “انت رمز للاهلي وبتعرض الاهلي لمواقف مش حلوه يا ابو الكباتن كل الصور دي بتنتقل عبر الاثير متابع من الوطن العربي، هل التوتر ده في مصلحه الفريق، لما توقف اللعب 3 او4 دقايق في خناقه ويلاقوا مدير الكره بياخد طرد”.

واختتم:” الممر الشرفي بتاع كاس مصر امام الزمالك رفضت تتواجد فيه، وغيره وغيره، الاهلي كبير وكان في المنصب ده شخصيات يرفع لها القبعه اساطير مرت ع هذا المنصب صالح سليم وحسن حمدي وثابت البطل
ارجو ان يؤخد كلامي بشكل نصيحه لعل وعسى نستعيد ذكريات الناس العظيمه، لابد ان تكون تصرفاتنا لائقه باسم الاهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!