اخبار الزمالك

تعليق قوي من أمير عزمي مجاهد على تسريب عقود لاعبي الزمالك!!

علق أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، على ازمة تسريب عقود لاعبي الفارس الأبيض والتي إنتشرت الفترة الأخيرة.

وقال أمير عزمي في تصريحات تليفزيونيه خلال حواره في قناة “صدى البلد”:” شيكابالا القائد في الزمالك، وربنا يشفيه ويرجع بالسلامه، ويجب أن يكون هناك أكثر من قائد للسيطره ولم الأمور”.

وأردف:” لايصح أن يقول مسئول بالزمالك أن هناك شلليه بين اللاعبين، وهذا خطأ منه يجب أن يضع حل لهذه الأمور، الأجواء صعبه بالزمالك ومش شرط أن أي مدرب ينجح بعد فيريرا لأن الأمور صعبه للغايه”.

وشدد مجاهد: “بقول للاعبين، هل ترضى على نفسك وانت لاعب بالزمالك وتنهي الدوري مركز ثامن أوتاسع”.

وأشار:” رغم تحفظي على قرار رحيل طارق حامد، إلا إن قرار الإداره باللعب بالناشئين وعدم التجديد كان جيد، من يشعر أنه أكبر من الزمالك يمشي مش كل حاجه فلوس وهتعرف قيمة النادي بعد اعتزالك”.

وأكد مجاهد: “إحتراما لأن أنا في المهنه لن أقول من من الصفقات لايصلح للزمالك، محمود علاء كان هداف الزمالك وارد تمر بتراجع مستوى، ولكن مينفعش يمشي وأوباما مكنش ينفع يمشي، حتى اوناجم وساسي وطارق حامد ومصطفى محمد وبن شرقي وامام عاشور كل هولاء دوليين وافضل من الموجودين”.

واكمل:” الأنديه الكبيره تتعاقد مع لاعبين دون المستوى ولكن المهم تصحيح الاخطاء ويكفي ان من رحل لعيبه دوليه”.

واوضح:” أزمه تسريب العقود صعبه جدا، وهذا رزق اللعيبه، هل رأيت في الدوري الإسباني هناك تسريب عقود، عيب ومش كل لما الزمالك يخسر بتسرب العقود ويقولك انا بحب الزمالك”.

واختتم:” العقود كلها في مصر مبالغ فيها وليس الزمالك فقط، عبد الله السعيد هو من يستحق القيمة المالية الكبيرة لانه أفضل لاعب في مصر، وكل اللاعبين شبه بعض”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!