اخبار الاهلي

تعليق قوي من ميدو على استفزاز المركز الإعلامي في الأهلي للجماهير بعد فضيحة صن داونز

علق أحمد حسام ميدو على الخبر الإعلامي الذي نشره المركز الإعلامي للنادي الأهلي عن استعداد السويسري مارسيل كولر لمواجهة القطن الكاميروني.

وكان المركز الإعلامي للأهلي نشر خبر أمس عن أن السويسري مارسيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم تابع تسجيلات لفريق القطن الكاميروني قبل لقاء الفريقين في دوري أبطال إفريقيا، وهو مااستفز جماهير الأحمر خاصة بعد فضيحة الخسارة أمام صن داونز في دوري الأبطال.

وقال “ميدو” : “الأهلي لابد أن يكون تفكيره في حصد الست نقاط فقط أمام القطن والهلال وينسى فكرة تفويت صن داونز للهلال علما بأن الهلال فريق قوي جدا، وخسر من صن داونز ذهابا بصعوبة”.

وأشار :”التناول الإعلامي اللى بيحصل للفرق الكبيرة في وقت الأزمات هو حماية اللاعبين بشكل جيد وفيه حاجات بتتعمل بتجيب نتائج عسكية”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :”كان فيه خبر على الموقع الرسمي للأهلي عن كولر حرص على مشاهدة تسجيلات لفريق القطن الكاميروني”.

وتابع :”رصدنا كمية حالة حزن شديدة من قبل الجماهير وكان فيه سوء توفيق من المركز الإعلامي إنه نزل الخبر ده في الوقت ده”.

وواصل “ميدو” :”أنا شايف إن الخبر كأنه بالظبط لما تنزل خبر تقول “كولر يتناول وجبة الغداء مع اللاعبين” الخبر وتوقيت نشره مش موفق وكولر لازم يتم حمايته بشكل أكبر”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!