اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من مدحت شلبي على أزمة غياب الڤار في مباريات الدوري!!

علق الإعلامي مدحت شلبي، على أزمة غياب تقنية الفيديو خلال مباريات الدوري المصري بسبب عدم تواجد السيارات الخاصة بالڤار.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “مساء أون” عبر قناة”أون تايم سبورتس”: “فوجئنا بعدم تواجد الڤار في مباريات الدوري بالأمس، والسبب ايه؟، عدم وصول العربيات”.

وأضاف:” لما اللجنة الخماسية التي كانت تدير إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تعاقدت مع الشركة الإسبانيه المختصه بتقنيه الڤار وتم الاتفاق العربيات بمواصفات معينه وبقيمه 3000 دولار لكل مباراة”.

وأردف شلبي: “العربيات لم تكن مطابقه للمواصفات ورحلت اللجنة الخماسيه، واتت اللجنة الثلاثيه برئاسة أحمد مجاهد وإتفق معهم ان المباراة بقيمة1800 دولار ولن تحصلوا عليها إلا إذا توفرت العربيات المطابقه للمواصفات”.

وشدد:” لم يحدث تطوير العربيات، وظل الوضع على ماهو عليه، واجتمع وليد العطار مدير اتحاد الكرة مع الشركه الإسبانيه يوم 5 فبراير وأصدر اتحاد الكره بيان أعلن من خلاله إنه تم الإتفاق على تطوير السيارات وجدولة المستحقات ونجح مسئولو الإتحاد في الحصول على موافقة الشركة بالدفع بالجنيه المصري”.

وأوضح شلبي:” المفاجأة إن 3 مباريات لعبوا بدون ڤار، ولم يصبح الڤار رفاهيه بل هو من أساسيات كره القدم لأن ممكن يؤدي الي فريق للهبوط، هل نحن لم نكن متوقعين هذا الأمر وأين إتفاق وليد العطار الذي اجتمع مع الشركة على مدار7 اسابيع”.

وزاد: “هل يصح الدوري المصري بقيمته العظيمة يلعب بدون ڤار، وكان في توقف ولماذا لم يحدث تواصل خلال الفتره الماضيه هذا أمر غير طبيعي، وتواصلنا مع وليد العطار وأكد إن الموضوع في طريقه للحل”.

وأشار:” لماذا نحن دائما نصل متأخرين زي الأفلام العربي من البطل؟، هل الشركه الإسبانيه ام الأنديه، أم الإتحاد”.

وأختتم: “جمال علام قال الشركه عاوزه 5000 دولار في المباراة، هو مش المفروض في عقد بـ3000الاف دولار ازاي دلوقتي بتقولوا عاوزه 5000، هل في بنود خفيه لانعلمها، هذا الأمر لايجب أن يحدث بالدوري المصري، ولايصح أن نعرضه لمثل هذه الهزات السخيفه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!