اخبار الاهلي

“تهديد قوى وصدمة كبرى”.. شوبير يوضح تفاصيل نارية لجلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم، في حضور أعضاء الجهاز الفني قبل المران الذي جرى صباح الخميس بملعب التتش.

وقال “شوبير” :”النهاردة أول مرة الخطيب يحتد على اللاعبين وقالهم مش هقبل اللى حصل الموسمين الحاليين السنادي طبعا بجانب البطولة الإفريقية”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”الخطيب قال النادي لن يسمح بتكرار ماحدث المواسم الماضية بان الفريق يكون متقدم ويرجع”.

وأوضح :”كولر قال لإدارة الاهلي استعدوا لصيف ساخن جدًا جدًا وقال إنه هيكون عنده تغيير كبير في قوام الفريق الأساسي”.

واختتم “شوبير” :”كولر قال للاعبين اللى مش هيكون على مستوى الأهلي مش هيكمل وهيكون فيه أسماء الناس هتتفاجئ بيها انها ممكن تمشى لو ملحقتش نفسها”.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي منافسة القطن الكاميروني مساء السبت المقبل على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل أمام الداخلية بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الدوري المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!