اخبار الاهلي

“تهديد ورسالة نارية”.. زاهر يكشف كواليس جلسة كولر العاصفة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي السويسري مارسيل كولر رفع حالة الطوارئ من أجل مباراة صن داونز الجنوب افريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال “سيف” :” كولر ربط حزام الأمان ومش شايف غير مباراة صن داونز، وقال للاعبين أنا آمال أعمل روتيشن المباريات اللى فاتت، لكن أنا هبدأ مباراة صن داونز بالتشكيل الأساسي”.

وأضاف “سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” كولر قال للاعبين اللى هيثبت نفسه هيكمل معايا للنهاية وحجز أي لاعب لمكانة هيكون من خلال مباراة صن داونز”.

وأكد “زاهر” :”مباراة صن داونز عنق زجاجة للأهلي علشان يقدر يحدد مصيره بايده علشان لو مكسبش هيكون مصيرة مش في ايديه هيكون في ايد الفرق التانية”.

وتابع :”تشعر بأهمية مباراة صن داونز وتشعر أن النادي الأهلي حط شعار الطوارئ لأي مباراة لو لقيت الكابتن الخطيب في الطيارة لكن الأهلي اختار طارق قنديل رئيس بعثة للفريق”.

وأختتم “زاهر” :”الكابتن محمود الخطيب قال للمقربين ليه أن هيكون مع الفريق في رحلة جنوب إفريقيا لو ظروفه الصحية تسمح ومش هيكون رئيس للبعثة لو سافر”.

وحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأربعاء القادم موعدا للسفر إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 11 مارس الجاري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!