اخبار الزمالك

خاص | رغم انضمامه لقائمة الزمالك.. قرار “عجيب” من فيريرا تجاه نجم الفريق قبل مواجهة الترجي!!!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الترجي ضيفًا على الزمالك بملعب برج العرب، غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من عمر المسابقة القارية.

ويدخل الزمالك لقاء الغد رافعًا شعار أكون أو لا أكون، حيث أن الأبيض مُطالب بالفوز على الترجي، ليس هذا فحسب بل الانتصار في مباراتي الجولة الخامسة والسادسة أيضًا أمام المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، لضمان التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا | لاعب الأحمر السابق: الأهلي تنتظره مواجهة لا تقل عن الاصطدام بالزمالك قبل موقعة بريتوريا!!

وأعلن فيريرا أمس قائمة اللاعبين المقرر لهم خوض مواجهة الترجي، والتي شهدت عودة مدافع الكتيبة البيضاء محمود حمدي الونش من جديد، بعد تعافيه من الإصابة.

وعلم زمالك نيوز، أنه بالرغم من انضمام الونش للقائمة، إلا أن فيريرا يرفض المجازفة به أمام الترجي في المباراة الحاسمة.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك إلى أن انضمام الونش لقائمة الفريق، جاءت بناءً على إصرار من اللاعب نفسه بالتواجد مع زملائه.

ويُعاني الزمالك من ارتباك في الخط الدفاعي للفريق منذ إصابة الونش وابتعاده في الفترة الماضية، واستبشرت جماهير القلعة البيضاء خيرًا عندما تم إعلان اللاعب ضمن قائمة الأبيض، ولكن يبدو أن المدير الفني البرتغالي له رأي أخر.

يذكر أن الزمالك خسر في الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، ثم تعادل مع المريخ سلبيًا في الجولة الثانية، ونال هزيمة امام الترجي في ملعب رادس بثنائية في الجولة الثالثة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!