اخبار الاهلي

رد ناري من صن داونز على إتهامات “التفويت” أمام الهلال السوداني!!

رد خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز، على إتهامات التفويت أمام الهلال السوداني من أجل الاطاحه بالأهلي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد علي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “اون تايم سبورتس”: المدير الفني قال بعد مباراة الأهلي أنه سيلعب كل المباريات من أجل الفوز، خاصة وأنه يُحقق أرقام بعد أن فاز بـ 7 مبارايات متتالية، والنظام الذي يلعب به الفريق يستطيع الفوز بكل المواجهات وأكد للاعبين أنه لن يرضى غلا بالتتويج بدوري الأبطال.

وردا على سؤال هل سيدفع المدير الفني بالبدلاء في المباراة القادمة؟ اجاب: في النظام مع المدرب لا يوجد لاعب أساسي وأخر احتياطي، دائمًا تجد عملية تدوير بين اللاعبين، ولا يوجد فرق بينهم طالما اللاعب موجود في القائمة فهو قد يُشارك في أي وقت.

وشدد علي:” ما يتردد عن تهاون صن داونز أمام الهلال، هذا الكلام يُقلل من أي ناد مُحترم ولا يصح أن يُقال، بل على العكس الفريق يلعب من أجل الصدارة لكي يواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الأخرى ويلعب على أرضه، ولا يصح ما يتردد.

واردف: بيرسي تاو لاعب مميز، هو خريج أكاديمية ماميلودي، والمدير الفني الحالي لصن داونز هو كان أحد الذين دربوه، والمدرب قال أن هناك حديث دار بينه وبين بيرسي واحتفظ به، وطبيعي أن اللاعب يعرف طريقة لعب الفريق الجنوب إفريقي لأنه كان معهم، وتألقه في المباراة أمر طبيعي لأنه لاعب جيد ووارد الإصابات هي التي أثرت عليه.

واختتم: مباراة الأهلي وصن داونز كان فيه أكبر حشد جماهيري، كونها مباراة ديربي بين شمال إفريقيا وجنوب القارة، ودائمًا تكون مباراة مفتوحة، الأحمر لم يكن موفق في اللقاء الماضي، وأي فريق يواجه الأحمر يضع حسابات خاصة، وهي مرت والمدرب أغلق الصفحة ويركز في القادم لأن هدفه التتويج بالبطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!