اخبار الاهلي

رغم عدم اقتناع كولر.. لاعب الأهلي يوجه طلب عاجل للمدير الفني!!

أكدت تقارير إعلامية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، الحصول على فرصة المشاركة في مباراة المقاولون العرب في الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، غدًا الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا | لاعب الأحمر السابق: الأهلي تنتظره مواجهة لا تقل عن الاصطدام بالزمالك قبل موقعة بريتوريا!!

ويرغب البرازيلي برونو سافيو في المشاركة من جديد مع الأهلي خاصة في مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز بعد استبعاده فترة طويلة.

وأوضحت التقارير أن اللاعب طلب بشكل رسمي عبر سامى قمصان المدرب العام، الحصول على الفرصة وفتح صفحة جديدة بعد تعافيه من الإصابة، وغيابه عن تشكيل الفريق في عدد كبير من المباريات منذ مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويأتي ذلك في ظل التقارير التي تشير إلى عدم اقتناع كولر بمستوى اللاعب الذي لم يُقدم أوراق اعتماده للجهاز الفني والجماهير، واقتراب رحيله بنهاية الموسم.

وأشارت إلى أن كولر يُفكر في الاعتماد على الثلاثي محمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل بمنحهم عدد أكبر من الدقائق من أجل تقليل الجهد البدني لبعض العناصر الأساسية بالفريق مثل على معلول وأليو ديانج.

ويرغب المدرب السويسري في تجهيز القوة الضاربة لفريق الأهلي لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!