اخبار الاهلي

رغم عقوبة الكاف بسبب الأهلي.. تصرف مفاجئ من جماهير الهلال السوداني بشأن مباراة القطن!!-صورة

اشاد مجلس ادارة الهلال السوداني بمبادرة جماهير النادي التي اعلنت شراء تذاكر مباراة القطن الكاميرون في دوري ابطال إفريقيا، وذلك بالرغم من العقوبات الصادرة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم ضد النادي بسبب شكوى الأهلي.

وكان الكاف قد اصدر عقوبات ضد الهلال السوداني بعد شكوى من النادي الأهلي وهي:إيقاف طبيب الهلال، عوض السيد عثمان أحمد مختار، لـ 4 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية، تغريم الهلال ما مجموعه 30 ألف دولار (20 ألف دولار بسبب القصور الأمني أثناء تمرين الأهلي وعقب المباراة، و10 ألف دولار بسبب تجاوزات طبيب الهلال)، قصر عدد الحاضرين في المباريات التي تُلعب بلا جمهور في إستاد الهلال على المعيار المحدد.

واصدر نادي الهلال بيان رسمي جاء فيه:

يثمن مجلس إدارة نادي الهلال عاليًا، المبادرة الإستثنائية التي قادتها جماهير الهلال، والمتمثلة في شراء تذاكر مباراة فريق الكرة الأول أمام القطن، دعمًا وإسنادًا لمسيرة الأزرق، مع الإلتزام بقرارات “كاف” المتعلقة بحظر الدخول الجماهير.

واضاف ووفقًا للفئات “10” ألف “5” ألف “2” ألف “1” ألف جنيه، عبر حساب النادي ببنك الخرطوم بالرقم “2656276” يجدد المجلس إشادته بدور الجماهير الطليعي في كل المبادرات وينوه إلى إرسال الإشعارات برسائل نصية.
رغم عقوبة الكاف بسبب الأهلي.. تصرف مفاجئ من جماهير الهلال السوداني بشأن مباراة القطن!!-صورة٠

.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!