اخبار الزمالك

شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور – صور

احتفل إمام عاشور نجم ميدتيلاند الدنماركي ولاعب المنتخب الوطني بحفل زفافه مساء الثلاثاء في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة من فرح إمام عاشور الذي يقام حاليا في أحد فنادق القاهرة.

وكان من ضمن الحضور في حفل الزفاف نجوم الكرة المصرية على رأسهم لاعبي نادي الزمالك ومنهم محمد عبدالغني ويوسف أسامه نبيه ومصطفى الزناري وإسلام جابر لاعب الزمالك السابق، ومؤمن زكريا نجم الأهلي السابق.

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول أعلن تأجيل انضمام إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي إلى معسكر الفراعنة وذلك لانشغاله بحفل زفافه.

ويواجه المنتخب المصري نظيره المالاوي مرتين يومي 24 و28 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وقال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده: “حفل زواج إمام عاشور سيكون يوم 21 مارس الجاري، وسمحت للاعب أن يكون زواجه في هذا الموعد، قبل 3 أيام من أول مبارياتنا أمام مالاوي”.

وأضاف: “إمام لاعب محترف في أوروبا حاليًا، ونحاول تهيئة كل الأجواء له كي يكون لديه استقرار عائلي كامل في الخارج، فنحن نريد له النجاح، ودوري هو مساعدته، وأي لاعب آخر لن يكون لديه انتماء لنا، سيكون خارج حساباتنا بالتأكيد”.

 

شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور

 

شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور شاهد.. حضور كبير لنجوم الزمالك و الأهلي في حفل زفاف إمام عاشور - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!