اخبار الاهلي

شطة: لو تم فتح الباب أمام الجماهير السودانية ستملئ الاستاد.. ولو لا موقف الأهلي لشجعت الهلال

يرى عبد المنعم شطة لاعب الأهلي السابق، أن مباراة الأحمر أمام الهلال ستكون قوية، مُشددًا على أنه لو تم فتح الأبواب أمام الجماهير السودانية ستملئ استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المُقبل، في مباراة حاسمة بالمرحلة الأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا | وكيل لاعبين يوضح موقف ثنائي الأهلي من الانتقال إلى الزمالك في الصيف المُقبل!

وقال شطة في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “الشحن الجماهيري الزائد بين الجمهورين قبل المباراة ليس له أي داعي، الهلال السوداني أصبح فريقًا قويًا ويمتلك عناصر مميزة ومحترفين جيدين، ومدير فني يصنع الفارق”.

وأضاف: “لو لم تكن المباراة حاسمة لشجعت الهلال لأنه فريق سوادني، ولأول مرة لاعبي الأحمر يخوضون مباراة أمام 50 ألف متفرج، وهذا الوضع سيظهر قيمة حضور الجماهير في المباريات”.

وشدد شطة على أن عدد المشجعين السودانيين في مصر كبير جدًا، وإذا تم فتح الاستاد وارد أن يكون الحضور الجماهيري 50-50، مُشيرًا إلى وجود أكثر من 6 أو 7 ملايين سوداني في مصر يريدون حضور المباراة لتشجيع الهلال.

واختتم: “أتمنى أن الحكم الذي سيدير المباراة يكون جيدًا ليخرج باللقاء إلى بر الأمان، وأتمنى الفوز للأهلي لأنه أصبح في موقف صعب جدًا، وجاءت له فرصة من السماء بعدما كان الهلال على وشك التأهل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة