اخبار الزمالكميديا الزمالك

“شكل الفريق مُهين”.. أيمن يونس يعدد أسباب خروج الزمالك من كأس الرابطة – فيديو

فتح أيمن يونس النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بعد الخروج من كأس الرابطة أمام البنك الأهلي بعد الخسارة بثلاثية نظيفة.

وقال “أيمن” :”هذه المباراة كانت فخ لأمور كثيرة، أظهرت اللاعبين على حقيقتها، لا نريد أن أكون قاس على اللاعبين والمدرب”.

وأضاف “يونس” في الاستديو التحليلي لقناة “أون تايم سبورت” :”كمدير فني هؤلاء هم اللاعبين الذين يمتلكهم، لكن الجماعية ليست موجودة، والفردية تُسيطر على الفريق”.

وتابع :” 10 دقائق كارثية، لا يوجد التزام دفاعي وأخطاء بالجُملة، ما هو الانطباع الذي نأخذه من الخروج من كأس الرابطة؟ أن نقف على اللاعبين الذين يُمكنهم الاستمرار ومن سيرحل”.

وأكمل “يونس” :”البنك الأهلي فاز اليوم ليس بالنتيجة فقط بل الثقة بالنفس، وكلها خسائر للزمالك، هناك لاعبين كثيرين في الملعب لا يستحقون التواجد في الزمالك، شكل الفريق مُهين”.

وأكد “يونس” :”ممكن 8 لاعبين يرحلون عن الزمالك بنهاية الموسم، لكن المشكلة في تعاقداتهم مع النادي، وهذا قد يجعل النادي يتحملهم، العملية مش ندب ولطم المفترض تحويل الأمور السلبية لإيجابية، واستغلال المتاح”.

وشدد “يونس” :”المفترض أن يتم التعاقد مع 3 لاعبين فقط والنظر لقطاع الناشئين، وليس التعاقد مع 10 لاعبين، ولا أريد أن أحكم على أحمد عبد المقصود، لأن حتى تغييراته هي لاعبين موجودين في الفريق النادي اشتراهم.
سيف جعفر كان نجم الشوط الأول ولكن يحتاج أن يعمل أكثر على الجانب البدني”.

واستطرد :”مباراة اليوم مؤلمة، وتؤكد أن الكثير من اللاعبين لا يصلحون، هذا الموقف قاس وصعب، وكل اللاعبين خسروا، هذا درس كيف تشتري اللاعبين، ويجب أن يتدربوا بشكل مُختلف، هزيمة قاسية والبنك الأهلي كان يستحق الفوز”.

وأختتم “يونس” :”يجب أن يشعر اللاعبين بالخذلان لأنهم قدموا أنفسهم بشكل سيء جدًا، اللاعبون يحتاجون أن يتدربون بشكل مختلف، اللاعبين نائمون لا يلعبون ويريدون رواتبهم كل شهر، وهذه مشكلة في تعاقدات النادي مع اللاعبين”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!