اخبار الاهلي

شوبير يطلق تصريحات نارية تعليقًا على إحالة خالد علي للتحقيق في صن داونز بسبب مساعدة الأهلي!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على قرار نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بشأن تحويل خالد علي المنسق العام بالنادي، إلى التحقيق، على خلفية تصريحاته عن مباراة الأهلي والهلال السوداني.

ويتواجد الأهلي والهلال السوداني وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني، في المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

صن داونز يتصارع مع الهلال السوداني على صدارة المجموعة، في ظل أمل بسيط للأحمر بالتأهل، وهو أن يخسر الأخير على ملعبه أمام الأول، ويفوز الأهلي في المباراتين القادمتين.

اقرأ أيضًا | خاص | فيريرا يُقرر استبعاد نجم الزمالك من مباراة شباب بلوزداد الجزائري!! تعرف على السبب

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “صن داونز يُحيل خالد علي للتحقيق على خلفية تصريحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مباراة الأهلي والهلال السوداني، بشكل قد يتعارض مع قواعد النادي، وأخطروه بأن يعود من السودان”.

وتابع: “كلنا نحب خالد علي، لكنه رجل مصري يُحب مصر والنادي الأهلي، ظهر في دردشة عبر أحد المنصات، وقال أنا مُستعد أعطي الأهلي تحليل مباراة صن داونز والهلال، فبعض الصحفيين السودانيين ترجموا تصريحاته وأرسلوها إلى المسؤولين في النادي الجنوب إفريقي”.

واختتم: “هذا أمر احترافي، عندنا لاعب يلعب في فريق وينزل الملعب مع النادي الأخر، ولاعب أخر يُغني مع جماهير المنافس، هذه الأمور بعيدة عن الاحترافية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!