اخبار الاهلي

شوبير ينفعل على الهواء بعد فضيحة خماسية صن داونز: منظر الأهلي كان مُهين – فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير عن فضيحة خسارة الأهلي بخماسية مقابل هدفين، أمام صن داونز على ملعب الأخير، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “بيرسي تاو وشريف وأفشة كانوا جيدين، غير ذلك جميعهم سيئين، والذي سيقول لي هذا لأنهم لعبوا الساعة 3 عصرًا سأقول ما المشكلة 3 عصر أو 3 الفجر، وحتى لو الطقس حر ما المشكلة أيضًا، لعبنا في هذه الأجواء من قبل”.

اقرأ أيضًا | مفاجأة.. شوبير يكشف سبب صدام فيريرا مع أسامة نبيه والجهاز المعاون بالزمالك!!!

وتابع: “التحكيم كان جيد، والأهلي لم يكن له ركلة جزاء، وأرضية الملعب كانت جيدة، وطبيعي الجماهير تكون متواجدة في الملعب، لا توجد مبررات أو أعذار، يوجد فريق جيد وفريق سيء”.

وأضاف: “الاستحواذ وصل لـ 80% لـ صن داونز مُقابل 20% للأهلي، الأحمر لا يُجيد بناء هجمة، وعلى الجانب الأخر الخصم يلعبون (عمياني) حافظين بعض، هم أحسن فريق في إفريقيا بلا مُبالغة أو منافسة، والأهلي سيء للغاية لا يجيد تحضير هجمة ومع ذلك سجلت هدفين”.

وواصل: “هل الدوري المصري خادع؟ ما هذا المنظر الأهلي لا يجيد تمرير 4 كرات على بعض، ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم قدموا أسوأ مباراة، ما هذا الشكل السيء، انا كنت أتمنى أن تنتهي المباراة سريعًا حتى عندما كنا خاسرين 3 – 2 حتى نحفظ ماء الوجه”.

واستكمل: “الأهلي لم يعرف كيف يبني هجمة أو يُنفذ كرة عرضية، لم يحصل الفريق سوى على 2 ركلة ركنية، أنا لا توجد عندي مشكلة أن نخرج من البطولة، لكن المنظر سيء، أنا لن أقول مثل آخرين أن هؤلاء اللاعبين لا يستحقون أن يرتدوا قميص الأهلي، ولكن حافظوا على شخصية الأهلي وشعار النادي”.

واستأنف: “الأهلي مُطالب بالفوز على القطن هناك ويفوز على الهلال بأكثر من هدف، وينتظر خسارته أمام صن داونز، وأنا أقول أن هذا لن يحدث، كل أندية القارة تريد أن يخرج الأحمر مبكرًا، الهلال سيفوز على صن داونز”.

واختتم: “منظر مُهين وسيء بالأمس، الأهلي سيستمر في جنوب إفريقيا ثم سيسافر إلى الكاميرون، لكن هل سيفوز الأحمر على القطن؟ أشك، أو سيفوز على الهلال؟ أيضًا أشك، في أمور خاطئة وعلى الإدارة أن تتحرك سريعًا حتى تنقذ الموسم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة