اخبار الاهلي

شوبير يوضح تفاصيل رحيل كولر عن الأهلي بعد الإخفاق الإفريقي!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن حقيقة رحيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كما تردد مؤخرًا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “الكلام إن كولر سيرحل، وأنا أؤكد أنه لن يرحل، أنا صرحت من قبل (والناس اتخضت)، أن المدرب عنده بند في عقده أنه بعد 15 يوم من انتهاء موسمه الأول مع الأهلي مسموح له أو للنادي أن يتم فسخ العقد”.

اقرأ أيضًا | خاص | فيريرا يُقرر استبعاد نجم الزمالك من مباراة شباب بلوزداد الجزائري!! تعرف على السبب

وتابع: “لذلك سننتظر لنهاية الموسم، المدرب يسير بشكل جيد في الدوري ويتصدر الترتيب، ووصل لنهائي الكأس، وكان يسير بشكل جيد في إفريقيا، إلا أن جاءت فترة كأس العالم للأندية ولعب مباريات قوية وخسر من الريال وفلامنجو”.

وأضاف: “ثم عاد إلى إفريقيا خسر من الهلال وعاد للدوري وتعادل مع الداخلية، وبعد ذلك خسر أمام صن داونز بخماسية ثقيلة، وهذا الأمر يحدث مع أفضل الفرق وقلت هذا من قبل”.

وواصل موجهًا حديثه لجماهير الأهلي: “هل ستظلون تجلدون فريقكم وتطالبون برحيل الشناوي وياسر إبراهيم وعبد المنعم وديانج وبيرسي تاوي وكل اللاعبين؟!”.

واختتم: “يا جماعة هذا لا يصح، ساندوا ودعموا الفريق وانسوا مباراة صن داونز والهلال القادمة، وركزوا مع لقاء الأهلي والقطن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!