اخبار الزمالك

قراءة تحليلية – رحلة في عقل فيريرا لـ “الإنتقام” من بيراميدز.. والتخلص من أسلحته الفاسدة

سفينة الزمالك .. تبدو منقسمة إلى نصفين، فهناك دفة تحاول فرض الإستقرار الإداري بعد قرار حبس مرتضى منصور رئيس النادي، ودفة تحاول الإصلاح الفني في محاولة لمعالجة ما تبقى فيما هو مقبل.

يدخل الزمالك مواجهة هامة أمام بيراميدز يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولا صوت يعلو داخل أروقة ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة إلا عن تصحيح الأوضاع.

البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك في حديث مستمر مع لاعبيه، آخرها رسالة في مران اليوم بأن الفوز على بيراميدز سيكون مفتاح العودة للمنافسة على الدوري.

وبالفعل، فإن مباراة بيراميدز لا تعد بـ3 نقاط، فإنها بوابة للعبور من النفق المظلم، واستعادة طريق الانتصارات على المستوى المحلي والإفريقي.

وبالنظر في استعدادات الزمالك لـ المباراة فإن البرتغالي فيريرا يبدو أنها بمثابة إحداث ثورة فنية في مباراة بيراميدز، أهمها التخلص من الأسماء التي خذلت توقعاته.. وتجهيز النجوم الجدد على رأسهم المغربي أحمد بلحاج.

فـ أحمد بلحاج سيكون المتنفس لـ فيريرا لينعش الخط الهجومي.. بجانب ترك الأسلحة الفاسدة على مقاعد البدلاء.. على رأسها عمرو السيسي الذي بات بعيد عن حسابات الجهاز الفني ومنح الفرصة للواعد سيف فاروق جعفر من جديد.

مواجهة بيراميدز لن تكون جيدة على بال المدرب البرتغالي.. فالخسارة أمامه بركلات الجزاء والخروج من كأس مصر ستكون في عقل فيريرا للإنتقام ومحاولة إيقاف انطلاقة بيراميدز.

بيراميدز هو المنافس المباشر على القمة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 38 نقطة.. وفوز الزمالك سيمنحه 3 نقاط يصل بهم للنقطة 35 مع إيقاف منافس مباشر، انتظارًا لتعثر باقي الفرق المنافسة.

خاص “زمالك نيوز” يكشف مفاجأة فيريرا في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بالدوري

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!