اخبار الاهلي

قرار مفاجئ من كولر قبل مباراة الهلال .. وفايق يعلن خبر سار لجماهير الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تصل بعثة الهلال السوداني للقاهرة اليوم الثلاثاء، للقاهرة استعددًا لمواجهة الأهلي التي تقام يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “فايق” :”كولر رفض إقامة معسكر طويل قبل مباراة الهلال ومن المقرر أن يكون المعسكر قبل المباراة بيوم واحد مثل بقية المباريات”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”ياسر إبراهيم تعافي من الإصابة وجاهز للمشاركة في تشكيل الأهلي أمام الهلال”.

وتعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة