اخبار الاهلي

“كاف” يوافق على طلب الأهلي قبل المواجهة المصيرية أمام الهلال السوداني.. ووزير الرياضة يتدخل!!

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على طلب الأهلي بشأن تغيير موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم، مع الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن يلتقي الهلال مع الأهلي يوم 31 من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

اقرأ أيضًا | زيزو والإدارة!!.. ميدو ينفجر ويكشف سبب انهيار الزمالك هذا الموسم!!

وطلب الأهلي من الاتحاد الإفريقي تغيير الموعد وإقامة المباراة يوم السبت الموافق 31 أبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهو ما وافق عليه “كاف”.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن جاهزية استاد القاهرة الدولي لاستضافة المباراة المصيرية بين فريقي الأهلي والهلال السوداني.

ووجه وزير الرياضة الإدارة التنفيذية لهيئة الاستاد باتخاذ كل ما يلزم لاستعداد الملعب الرئيسي بالإستاد لإمكانية إقامة مباراة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني حال طلب مجلس إدارة النادي ذلك الأخر لاسيما أن ستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً لمؤازرة الفريق.

أعرب وزير الرياضة عن الدعم المقدم لكل الأندية الرياضية المشاركة في مختلف البطولات القارية والدولية بوصفها تمثل مصر في تلك المنافسات، متممينا التوفيق للنادي الأهلي في مباراته المقبلة والتأهل للأدوار التالية للبطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة