اخبار الزمالكميديا الزمالك

لأول مرة.. خالد جلال يكشف حقيقة توليه تدريب الزمالك بعد رحيل فيريرا – فيديو

أوضح خالد جلال المدير الفني السابق لنادي البنك الأهلي، حقيقة توليه الإدارة الفنية لنادي الزمالك بعد رحيل البرتغالي فيريرا.

وقال “خالد” :”موقفي من تدريب الزمالك فأنا ثابت في كل معاملاتي مع كل ناد أتولى فيه القيادة الفنية، أنا مريت بأمور كثيرة جدًا وكان لي موقف ثابت”.

وأشار :”عرض عليَ قبل ذلك العمل في الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية ورفضت والمستشار قدر موقفي تمامًا، لأني أرى مصلحتي الشخصية ومصلحة النادي، لأن تواجدي مع مدير فني أجنبي لن يُعطيني أي صلاحيات، وأنا تخطيت تلك المرحلة، أنا أحترم نفسي ولي أسلوبي وأحترم الزمالك وجماهيره الصبورة الوفية”.

وأضاف “جلال” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” لا أريد أن أعلق حتى لا يُقال إني أصرح الآن لأفرض شيء معين”.

وتابع :”لكن كل المسؤولين في الزمالك يعرفون أنني أحترم نفسي، أنا الحمد لله شاركت في بناء فريق نادي الزمالك قبل فيريرا الذي حصد بطولات”.

وأوضح “جلال” :”أنا أفكر كثيرًا قبل أي خطوة، واعتذرت عن تدريب المنتخب الأولمبي، وأندية أخرى بعد البنك الأهلي، ولا أحب أن أدرب أكثر من ناد في الموسم، لأني أحب الاستقرار”.

فايق يحسم جنسية مدرب الزمالك الجديد ..و صدمة للجهاز الفني قبل مواجهة البنك الأهلي

وبسؤاله هل ترحب بتواجدك كمدير فني؟ قال “خالد” :”لو قدر لي بشكل أو أخر سأقاتل لكي أنجح، وبالتأكيد أرحب، هذا شرف لي وسبق ونجحت قبل ذلك وتحت أمر النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة