اخبار الكرة العالمية

لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تُعلن عن إيقاف طارق حامد وتغريمه بعد أحداث مباراة الفيحاء!!

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة وتغريمه، على خلفية أحداث مباراة الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الاتحاد قد فاز على الفيحاء بركلات الجزاء الترجيحية 4 – 3 في دور ربع نهائي البطولة، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا | خاص | فيريرا يُقرر استبعاد نجم الزمالك من مباراة شباب بلوزداد الجزائري!! تعرف على السبب

وقررت لجنة الانضباط إيقاف طارق حامد مباراة واحدة وتغريمه 10 ألاف ريال، بسبب مشادته مع الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس الفيحاء، بعد أن وجه اللاعب المصري ألفاظًا غير لائقة للحارس الصربي، حسب مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيغيب طارق حامد عن الاتحاد في مباراة الفتح المقرر لها السبت المُقبل، في الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت لجنة الانضباط في بيان رسمي اليوم، أن ثبُت مخالفة طارق حامد للمادة (48-2-1) من لائحة الانضباط والأخلاق خلال مباراة الفيحاء، ما يعني إيقافه مباراة واحدة في كل المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

وشدد بيان اللجنة على إلزام طارق حامد بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال للاتحاد السعودي لكرة القدم، وأن القرارات غير قابلة للاستئناف وفقاً للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!