اخبار الزمالك

مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة شباب بلوزداد

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري غدا الجمعة، على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

افتتح نادي الزمالك مشواره في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على اليكت سبورت بطل تشاد ذهابًا بهدفين دون رد وإيابًا بنفس النتيجة فى الدور التمهيدي فيما تخطي الفارس الأبيض عقبة فلامبو بطل رواندا فى دور الـ32 بالفوز ذهابًا بهدف دون رد وإيابًا بخمسة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

وفي الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت، على استاد القاهرة الدولي.

بينما في الجولة الثانية تعادل نادي الزمالك مع نظيره المريخ السوداني بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

وفي الجولة الثالثة خسر نادي الزمالك من مضيفه الترجي التونسي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس.

وفي الجولة الرابعة لدور المجموعات حقق الزمالك فوزا غاليا أمام الترجي في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويدخل الزمالك المباراة بهدف تحقيق الفوز للحفاظ على فرصه في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة