اخبار الزمالك

مفاجأة.. وكيل المثلوثي يكشف حقيقة عروض الترجي لضمه وموقفه من التجديد للزمالك!!

كشف محمد سلامة وكيل حمزة المثلوثي لاعب الزمالك عن حقيقة مفاوضات الترجي التونسي لضمه وذلك بعد ظهوره بشكل جيد خلال الفترة الماضية مع الفارس الأبيض،وكذلك موقفه من نجديد تعاقده مع القلعه البيضاء.

وقال محمد سلامة في مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة”عبر قناة” أون تايم سبورتس2″:”ظروف الزمالك الحالية معروفة بعد سجن رئيس الزمالك، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن تجديد العقد، المثلوثي سعيد في النادي والأولوية التجديد ولكن عندما يحين الوقت المناسب سنتحدث”.

واضاف: “لا يوجد اتصالات ودية أو رسمية من الترجي لضم حمزة المثلوثي”

وشدد سلامة:” حمزة مردوده في الملعب جيد ويلعب بروح وهذا يُظهر حالته النفسية الجيدة التي يعيشها في النادي ومع الإدارة واللاعبين، وفي الوقت الحالي الأولوية هي التجديد للزمالك”.

واردف: “حمزة كان قائد لفريق البنزرتي عمره 23 سنة، ثم لعب في الصفاقسي وحصل على شارة القيادة هناك وهذا يدل على أنه لاعب مميز، وعندما انضم للزمالك كان بعيد عن مستواه ولم يندمج سريعًا، لكن بقدوم فيريرا فقد عرف الأخير كيف يوظفه في الملعب، وهنا حمزة أثبت أنه لاعب كبير، وعرف كيف يخرج من الفترة الصعبة التي مر بها في البداية”.

وردا على سؤال هل حزن المثلوثي من استبعاده من قائمة كأس العالم؟ اجاب:” بالتأكيد، مدرب منتخب تونس قال أنه ظلم المثلوثي، واللاعب لم يُعلق بأي شيء سلبي وارتضى بقرار المدير الفني، وإن شاء الله بنسبة كبيرة سيتواجد في معسكر المنتخب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!