اخبار الاهلي

“هذا ما لم نسمع به من قبل”.. عمرو أديب يوضح تأثير خماسية صن داونز على مكانة الخطيب لدى الأهلاوية – فيديو

توقف الإعلامي عمرو أديب عند هجوم جماهير النادي الأهلي على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد الخسارة بخماسية أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الأهلي الذي حل ضيفًا على صن داونز، خماسية مُقابل هدفين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال “عمرو” :”الموضوع مش إن الأهلي اتغلب 5-2، ده أمر اتعودنا عليه مؤخرًا، لأنه بيخسر أربعات وخمسات كتير والأهلي ظروفة في الآونة الأخيرة أصبحت كده”.

وأشار :”الأهداف اللي دخلت النهارده بتقول إن الأهلي محتاج يبني حيطة، مش يجيب لعيبة جديدة للدفاع، الأهداف تقف تتفرج عليها زي ما الشناوي بيتفرج، حاجة صعبة”.

وأوضح “أديب” :”صن داونز كان بيعمل اللي هو عايزه في الملاتش، مفيش ضغط ولا دفاع ولا أي حاجة، لم نرى الأهلي اليوم، مكنش في روح الفانلة الحمراء ولا الشورت الأبيض حتى، لم نرى فريقًا يلعب في الملعب”.

وأضاف “عمرو أديب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الحكاية” على قناة “MBC” مصر :” الأمر الذي نتوقف عنده هو وجود هاشتاجات للمطالبة برحيل محمود الخطيب بعد الهزيمة من صن داونز، وضع غريب لم يعتده النادي الأهلي من قبل”.

وتابع :” هذا أمر مكنش جمهور الأهلي بيعمله أبدًا، لم نسمع به من قبل، أي نادي في مصر كان ينفع إنك تطالب برحيل رئيسه ما عدا النادي الأهلي، و الأسطورة محمود الخطيب”.

وشدد “عمرو” :”حط أي حاجة حصلت على على جنب في المباراة وتوقف أمام المطالبة برحيل الخطيب لأن هذا معناه أن روح جمهور النادي الأهلي قد وصلت إلى الحلقوم، الأهلي لا يقبل الخمسات والأربعات، الناس اللي بتشجع النادي الأهلي فاهمة إن الفرقة ناقصها فرقة رغم إنهم الأول في الدوري”.

وأستطرج :”التدهور اللى حصل للفريق على جنب وبص وشوف الناس بتكلم الأسطورة إزاري وهذا معنا إما إن جمهور مستعد يهاجم مجلس الإدارة وده أول مرة يحصل من أيام صالح سليم”.

وشدد “أديب” :”الأمر الثاني أن هذه الهاشتاجات خلفها لجان تريد أن تستغل كبوة الفريق، وما رأيته على وسائل التواصل لا يعبر عن النادي الأهلي لكن بالتأكيد هناك غضب لم نره من قبل”.

تعليق مفاجئ من علاء مبارك بعد فضيحة خسارة الأهلي أمام صن داونز في دوري الأبطال – صورة

وأختتم “عمرو” :”هذه هي المرة الأولى منذ تولي محمود الخطيب الهجوم عليه بهذا الشكل ولابد أن نسجل هذا الأمر “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!